سنيسنـة تـايمـز

أهلا و سهلا بك يا زائر نـورت المنتدى بوجـودك
 
الرئيسيةبوابة سنيسنةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد المصري يقاطع المنافسات العربية بسبب روراوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BAHOUS
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1139
العمر : 53
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد المصري يقاطع المنافسات العربية بسبب روراوة   الأحد 2 مايو 2010 - 6:09

حديث عن خيانة أبوريدة والهواري لزاهر في انتخابات الاتحاد العربي

رغم مرور بضعة أيام على انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم، لا يزال رئيس اتحاد الكرة المصري، سمير زاهر، تحت وقع صدمة الإخفاق في الوصول إلى منصب نائب الرئيس.
ما زاده تأثرا هو تفوّق غريمه محمد روراوة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عليه مجددا، بعد أن تفوق عليه تقنيا من خلال تأهل الجزائر إلى المونديال على حساب مصر، وكذا تفوقه إداريا حين أبطل روراوة إشاعات زاهر لدى ''الفيفا''، بخصوص تعرّض حافلة ''الخضر'' إلى اعتداء من قبل مجموعة من مناصري المنتخب المصري عشية لقاء 14 نوفمبر الماضي، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم .2010
وانتقاما من محمد روراوة، وسعيا منه لتأكيد فشله في مهمته على المستويين العربي والقاري، ينوي رئيس اتحاد الكرة المصري سمير زاهر مقاطعة الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية للمسابقات المنظمة من قبل الاتحاد العربي. كما سيناقش مع أعضائه مسألة الانسحاب من مسابقات اتحاد شمال إفريقيا، مثلما أوردته صحيفة دار الحياة. وتأتي نوايا زاهر، بعد الغضب الذي انتابه، جراء إصرار أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي على إجراء انتخابات على منصب نائب الرئيس وليس بالتزكية، كما حدث مع روراوة في الدورة الماضية. وأبدى زاهر دهشته من حصوله على 13 صوتاً فقط، بعد أن حصل على أعلى الأصوات في انتخابات الدورتين السابقتين، وقد تنازل في المرة الأخيرة عن منصب النائب لروراوة.. ولهذا توترت الأجواء داخل أروقة مقر اتحاد الكرة المصري على خلفية نتائج انتخابات الاتحاد العربي، وترتبت عنها اتهامات بالخيانة من قبل هاني أبوريدة وكذا حازم الهواري الذي كان مندوب مصر في تلك الانتخابات، مثلما جاء في صحيفة الدستور المصرية. ونفى الهواري ما تردد حول منحه صوت مصر لروراوة في هذه الانتخابات، في حين أوضح أبوريدة، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن أسباب عدم نجاح زاهر في انتخابات نائب رئيس الاتحاد العربي ترجع لعدة أمور، منها أنه كان يجب أن تكون لديه علاقة طيبة مع الاتحادات العربية ودعم الأمير سلطان بن فهد، في حين نجح روراوة بهذه الأصوات والمركز الأول لأن لديه علاقات طيبة مع الجميع، وأنه لم يعلن العداء لمصر مثلما فعل سمير زاهر الذي أبدى موقفه العدائي ضد الجزائر.. وهذه التصريحات أثرت عليه سلباً في هذه الانتخابات.
هذا، وقد دفعت حرقة الإخفاق سمير زاهر إلى التفكير في الانسحاب من اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahous.ahlamontada.com
 
الاتحاد المصري يقاطع المنافسات العربية بسبب روراوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» بعض أسماء يوم القيامة وسبب التسمية
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» للأسف هؤلاء هم سبب كل المشاكل الزوجيه
» ازاى تحبب الناس فيك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سنيسنـة تـايمـز :: غزة تحت الحصار و النار و الدمار و الجدار :: تعالى تضحك معنا على المصريين-
انتقل الى: